نظّمت أوريدو، المساند الرسمي للجامعة التونسية لكرة السلة وشريك افروباسكات، حفلا بمناسبة فوز الفريق الوطني التونسي ببطولة افريقيا للأمم لكرة السلّة (افروباسكات 2017).

وقد أقيم الحفل بمقر أوريدو صباح يوم الجمعة 13 أكتوبر وذلك بحضور لجنة التنظيم وأعضاء الفريق الوطني والإطارات السامية بالشركة.

وقال السيّد علي البنزرتي، رئيس الجامعة التونسية لكرة السلّة، « يعتبر الفوز بكأس افريقيا للأمم تتويجا لجهود الفريق والإطار الفني ». وأضاف: « نحن نحرز تقدما ملحوظا، حيث حصلنا على الميدالية البرونزية في سنة 2009 وكأس أفريقيا في سنة 2011 والميدالية البرونزية في سنة 2015 وكأس أفريقيا لكرة السلّة مؤخرا في سبتمبر 2017 ».

وقال السيّد يوسف المصري، المدير العام لـ أوريدو تونس، أنّ شركته تفخر بالشراكة مع الجامعة التونسية لكرة السلّة لدعم افروباسكات. وأضاف: « كمساندين للجامعة التونسية لكرة السلّة، كنا مقتنعين بأنّ فريقنا سيحقّق انتصارات كبيرة ».

وصرّح السيّد حسام العباسي، مدير التسويق في شركة أوريدو تونس: « جعلت شركة أوريدو الرياضة ركنا من أركان تحديد علامتها التجارية حيث تساند فرق كرة القدم الرئيسية والجامعة التونسية لكرة السلّة ».

على هامش البطولة الإفريقية لكرة السلة وتحت رعاية الجامعة التونسية لكرة السلة، نظمت أوريدو من 10 إلى 12 سبتمبر تظاهرة رياضية في شوارع العاصمة التي عاشت على إيقاع الموسيقى وكرة السلة.